القوات المسلحة تعزز إجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس

الأحد، 14 يناير 2018 12:58 م
القوات المسلحة تعزز إجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس المجرى الملاحى لقناة السويس
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة، كثفت عناصر من القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، إجراءاتها الأمنية لحماية الأهداف الهامة وإحكام السيطرة على المعابر والحدود البرية والساحلية على المحاور الاستراتيجية للدولة .

 

ففى نطاق الجيشين الثانى والثالث الميدانى، عززت القوات المسلحة من إجراءاتها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لتأمين المعابر والمعديات على المجرى الملاحى لقناة السويس، وفقا لخطة محكمة تستهدف ضبط العناصر الإجرامية والمشتبه بهم وتضييق الخناق على العناصر الإرهابية ومنع وصول الدعم اللوجستى إليهم.

 

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى شددت عناصر التأمين من إجراءاتها بمحيط معدية الشط ونفق الشهيد أحمد حمدى واستخدام أحدث أجهزة وتقنيات الكشف عن الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة لمنع تهريبها من وإلى سيناء، مع اتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل سرعة وانتظام الحركة المرورية للأفراد والمركبات عبر المعابر .

 

كذلك المعابر والمعديات بنطاق الجيش الثانى الميدانى بكل من معديات سرابيوم ونمرة 6 والقنطرة بمحافظة الإسماعيلية، وكذلك كوبرى السلام والكبارى العائمة التى تم إنشاؤها مؤخرا للتيسير على المواطنين من أبناء سيناء والعاملين بالمشروعات التنموية الجديدة التى يجرى تنفيذها شرق القناة .

 

يأتى ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لتأمين وحماية الجبهة الداخلية وتوفير الأمن والاستقرار فى كافة ربوع مصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وطنى مخلص

اخبار سارة

اخبار حلوة تقضى على الشائعات التى يطلقها المرضى والحاقدين من غلق الطريق تماما وتجيا مص ونفسنا فى تنمية متكاملة شاملة فى سينا زراعية صناعية تجارية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة