أخبار برشلونة اليوم.. فيراتي يعرض نفسه على النادى الكتالوني

الجمعة، 03 مايو 2024 02:54 م
أخبار برشلونة اليوم.. فيراتي يعرض نفسه على النادى الكتالوني ماركو فيراتي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة اليوم أن الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب العربي القطري، عرض نفسه على نادي برشلونة الإسباني للانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل.

أخبار برشلونة اليوم
 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفكير إدارة نادي برشلونة فى التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب العربي القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما عرض اللاعب نفسه علي إدارة النادي لرغبته في العودة مرة أخرى إلى اللعب في أوروبا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن فيراتي لاعب باريس سان جيرمان السابق كان خيارًا لبرشلونة في الصيف الماضي لكن النادي الفرنسي أغلق أي باب أمام الانتقال إلى النادي الكتالوني، مفضلا انتقاله الي العربي القطري.

أخبار برشلونة
 

وأضافت الصحيفة، أن المستوى الفني والبدني لفيراتي في الوقت الراهن هو العقبة أمام برشلونة بسبب ابتعاده عن المشاركات الأوروبية والأجواء في أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن هناك عائقا آخر من أجل إتمام الصفقة هو الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، وفى حال الاستقرار على التعاقد معه فإن فيراتي عليه تخفيض راتبه ليتماشى مع قواعد اللعب المالي النظيف والأزمة المالية التي يمر بها برشلونة.

أخبار برشلونة.. نابولي يقطع الطريق فى صفقة كفاراتسخيليا
 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن نية نادي نابولي عقد اجتماع مع ماموكا جوجيلي وكيل أعمال خفيتشا كفاراتسخيليا لإقناع فريق الجنوب بالتجديد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مسئولي نابولي سيعقدون اجتماعا خلال الأيام المقبلة مع ماكوكا وكيل كفاراتسخيليا لعرض مقترح تجديد بعد تلقيه عروضا ‏أوروبية أبرزها من فريق برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن مسئولى النادي الإيطالي سيقدمون عرضًا لوكيل اللاعب للتجديد معه مقابل ثلاثة أضعاف راتبه الحالي من أجل التجديد حتي موسم 2027 أو 2029.

كما أكدت الصحيفة أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي لديه نية بعدم وضع ‏أي شروط جزائية في عقد اللاعب في حالة تجديد عقدة لضمان استمراره مع الفريق وغلق الباب أمام مفاوضات برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة