جوارديولا يكرر إنجازه التاريخى مع مانشستر سيتى بعد 14 عاما

الأربعاء، 22 مايو 2024 01:00 ص
جوارديولا يكرر إنجازه التاريخى مع مانشستر سيتى بعد 14 عاما جوارديولا
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، في قيادة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه. 

وتوج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي، بعد منافسة شرسة مع نظيره فريق أرسنال، استمرت حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة. 

وقاد جوارديولا فريقه مانشستر سيتي، للقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، بدون تلقيه أي هزيمة على ملعبه في المسابقة، كأول مدير فني في تاريخ النادي، ليحققها المدير الفني الملقب بـ "الفيلسوف"، للمرة الثانية في مسيرته، بعدما حققها مع برشلونة الإسباني خلال موسم 2009 - 2010. 

ورفع جوارديولا، رصيد ألقابه خلال مسيرته التدريبية إلى 17 لقبًا، حيث توج المدرب الإسبانى مع السيتيزنز بلقب الدوري الإنجليزي 6 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات والدرع الخيرية مرتين، كما حصد  لقب دوري ابطال اوروبا، كأس السوبر الأوروبى، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

ويملك جوارديولا فرصة ذهبية للتتويج بلقب جديد خلال الفترة المقبلة، حيث يخوض نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، يوم السبت المقبل.

وجدير بالذكر أن عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي، ينتهي في صيف عام 2025، وقد ألمح المدرب الإسباني أن الموسم المقبل، قد يكون الأخير له مع الفريق. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة