مدير "تعليم القاهرة" يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الخامس

الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:08 م
مدير "تعليم القاهرة" يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الخامس مدير تعليم القاهرة يتفقد امتحان الشهادة الإعدادية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، منذ قليل، اليوم الخامس لأمتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024/2023، رفقه إبراهيم سرحان، وكيل إدارة المطرية، ومجدى منير أحمد رئيس اللجنة، حيث تابع سير لجان مدرسة براعم الايمان - التابعة لإدارة المطرية التعليمية والتى تضم (202)  طالباً  على (14) لجنة. موزعة كالآتى

بنين (111) فى 8 لجان ، بنات (91) فى 6 لجان

وأطمأن مدير المديرية من الطلاب  على مستوى الإمتحان بمادة الجبر فترة أولى من 9 : 11 صباحاً، مؤكداً على الإلتزام بالتعليمات و القواعد المنظمة للعملية الإمتحانية ، لافتاً إلى أنه تم التنبيه عل السادة العاملين على اللجان بتوفير الهدوء داخل اللجان مع التأكد بعدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان.

وأشار مدير المديرية أن غرف العمليات بالإدارات التعليمية تتابع العملية الإمتحانية مع الإبلاغ الفورى بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية فى حالة حدوث أى مشكلة تواجه سير العملية الإمتحانية .

وشدد على ضرورة التحلى بالدقة والانضباط الكامل مع ضبط النفس وتوفير الهدوء  وتقديم الدعم الكامل للطلاب حتى تسير الامتحانات بسهولة ويسر..

والتقى مدير المديرية مع بعض أولياء الأمور أمام اللجنة وطمأنهم وأوضح لهم أنه لم ترد أى شكاوى لغرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف عمليات الإدارات بشأن إمتحان اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة