ابرزى جمال عينيكِ على طريقة فيكتوريا بيكهام.. ألوان هادية ورسمة بسيطة

الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:00 م
ابرزى جمال عينيكِ على طريقة فيكتوريا بيكهام.. ألوان هادية ورسمة بسيطة فيكتوريا بيكهام
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميل المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام لاتجاهات المكياج التي كانت منتشرة في فترة السبعينات، والذى تظهر به في الكثير من المناسبات المختلفة، ونشرت زوجة أشهر لاعب كرة قدم على حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، مقطع فيديو لنفسها وهى تستعد لحضور مناسبة ما.

وظهرت مصممة الأزياء الشهيرة بمقطع الفيديو وهى تضع المكياج لنفسها، وأوضحت إنها تفضل أن تضع ظل عيون أبيض ليبرز عينيها ويزيل أي احمرار ليجعل مظهر عينيها أكثر وضوحًا.

الكحل الأبيض أساسي في مكياج عيون فيكتوريا بيكهام

ويعتبر الكحل الأبيض من اتجاهات المكياج التي كانت منتشرة في فترة السبعينيات، وكان يستخدم لتفتيح وتوسيع شكل العين وإبرازها مع رسم عين القطة ذى الأجنحة السوداء، و الآن، يتم استخدام الكحل الأبيض والذى يعطى نفس التأثير.


وهذه ليست المرة الأولى التي تعترف فيها فيكتوريا لحبها للآيلاينر، فقبل بضعة أسابيع فقط نشرت صورة لها وهى تضع ظل عيون كاكاو والذى عمل على تحديد عينيها بإحكام قبل تطبيق العين السموكي، كما تضع ظلال عيون بلون الكشمير والكراميل لترسم عينيها، وفقاً لما ذكره موقع " hellomagazine ".

وجاءت نصائح فيكتوريا بيكهام لرسم العين في وقت مناسب حيث تبحث الكثيرات من النساء عن حيل مختلفة تساعدهن على إبراز جمال أعينهن في فصل الصيف.

فيكتوريا بيكهام تضع المكياج
فيكتوريا بيكهام تضع المكياج
ظل عيون أبيض
ظل عيون أبيض
وضع ظل عيون أبيض
وضع ظل عيون أبيض

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة