يخضع لبرنامج علاجى للالتهاب الرئوي.. تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان

الإثنين، 20 مايو 2024 10:49 ص
يخضع لبرنامج علاجى للالتهاب الرئوي.. تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان الملك سلمان
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، حاليًا لبرنامج علاجى لمرض الالتهاب الرئوي فى قصر السلام بجدة، بعد أن أعلن الديوان الملكي السعودي، أن الملك سلمان، استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب"، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية .

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أجرى - أمس الأحد  - فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني ارتفاعا في درجة الحرارة وألمًا في المفاصل، وارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته.

كان الديوان الملكي قد أعلن، الأربعاء الماضي، عن دخول الملك سلمان إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء فحوصات طبية روتينية.

وفي أبريل الماضي، دخل بن عبد العزيز آل سعود، إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات، ويُجري كل مدة فحوصات طبية حسبما يعلن الديوان الملكي السعودي.

يذكر أن سلمان بن العزيز يبلغ من العمر 89 عاما تقريبا حيث ولد في 31 ديسمبر 1935، وتلقى تعليمه الأساسي في الرياض، وعين أميرا لمنطقة الرياض بالإنابة عن أخيه الأمير نايف بن عبدالعزيز، وأصبح أميرا للمنطقة بعد ذلك بعام واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة