صحيفة مغربية: يجب الاعتراف.. نهضة بركان لا يستحق كأس الكونفدرالية

الإثنين، 20 مايو 2024 10:48 ص
صحيفة مغربية: يجب الاعتراف.. نهضة بركان لا يستحق كأس الكونفدرالية الزمالك ضد نهضة بركان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف المغربية الضوء على مباراة الزمالك ونهضة بركان فى إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" التى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 1 - 0.

وتوج فريق الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان بعد الفوز عليه بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية، ليحقق البطولة مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرًا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزًا هدف التقدم للفريق الأبيض.

قالت صحيفة "المنتخب" المغربية تحت عنوان "يجب الاعتراف.. لا نستحق كأس الكاف"، موضحة أن نهضة بركان لم يقدم ما يشفع له بالعودة من القاهرة بالفوز والتتويج، ولولا أن الحظ السيء كان حليف الزملكاوية في عدة فرص سانحة للتسجيل لخسر نهضة بركان بأكثر من هدف.

أشارت الصحيفة إلى أن أخطاء لاعبي بركان كانت كثيرة سواء على مستوى الدفاع أو على مستوى التنظيم أو على مستوى البناء.. وبالمجمل كان تدبيرهم للمباراة سيئًا للغاية.

تقرؤون في «المنتخب» عدد يوم الإثنين

تأهل نادي الزمالك لبطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان ليتوج بلقب البطولة الكونفدرالية ، منتظرًا الفائز من الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا حيث يستضيف الأهلي منافسه التونسي يوم 25 مايو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة