قاض يثير الشكوك حول لائحة اتهام أليك بالدوين بالقتل الخطأ

الأحد، 19 مايو 2024 10:00 م
قاض يثير الشكوك حول لائحة اتهام أليك بالدوين بالقتل الخطأ أليك بالدوين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت من جديد قضية الممثل العالمي أليك بالدوين، بتهمة القتل الخطأ للمصورة السينمائية هالينا هاتشينز اثناء تصوير فيلم Rust، للظهور من جديد، بعد مطالبات من قاض في ولاية نيو مكسيكو، بإسقاط التهم عن الممثل على خلفية فشل المدعين في العثور على شهود الدفاع لهيئة المحلفين.

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة فاريتي، فإن من المقرر أن يواجه بالدوين محاكمة في يوليو المقبل بتهمة توجيه مسدس بإهمال نحو المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وضغط الزناد، وفي نيو مكسيكو، تصل عقوبة القتل غير العمد إلى السجن لمدة أقصاها 18 شهرًا، كما نقل التقرير طلب دفاع بالدوين من القاضية ماري مارلو سومر إسقاط القضية.

وأضاف التقرير أن القاضية مارلو سومر، أكدت أنها ستصدر حكما بشأن طلب الدفاع الأسبوع المقبل، وإذا أسقطت لائحة الاتهام، فيمكن رفع القضية مرة أخرى وبشكل نهائي.

وسبق أن حُكم على مشرف الأسلحة في موقع تصوير فيلم Rust هانا جوتيريز ريد، 26 عامًا، بالسجن لمدة 18 شهرًا، إذ إنه في 21 أكتوبر 2021 في سانتا في نيو مكسيكو، قُتلت المصورة السينمائية هالينا هاتشينز بالرصاص، وأصيب المخرج جويل سوزا أثناء تصوير الفيلم، عندما انطلقت طلقة حية من مسدس يستخدمه الممثل العالمى أليك بالدوين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة