ميلان ضيفا ثقيلا على تورينو وليتشي مع أتالانتا فى الدوري الإيطالي

السبت، 18 مايو 2024 07:00 ص
ميلان ضيفا ثقيلا على تورينو وليتشي مع أتالانتا فى الدوري الإيطالي ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على تورينو، مساء اليوم السبت، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.

موعد مباراة ميلان وتورينو
 

وتقام مباراة تورينو ضد ميلان فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، 18 مايو 2024، في مباراة لا توجد بها تحديات تذكر بالنسبة لفريق المدرب ستيفانو بيولي الذي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميا، بينما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 50 نقطة وضمن البقاء في المسابقة الموسم الجديد.

تورينو ضد ميلان
 

سيلعب ميلان مواجهة تورينو في هذه الجولة، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة أمام ساليرنيتانا، بهدوء أعصاب، ولكن الحديث عن المستقبل لن يتوقف، في ظل التكهنات حول إعلان وشيك من جانب إدارة النادي الإيطالي عن رحيل بيولي، مع طرح عدة أسماء أخرى لخلافته، جاء أبرزها كونيسيساو وجولين لوبيتيجي وكونتي.

ومر ميلان بموسم كارثي في جميع البطولات التي خاضها، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي ، وخرجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتوديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

وخاض ميلان، في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، 36 مباراة، حقق خلالها 22 انتصارًا، وتلقى 6 هزائم، وتعادل في 8 مواجهات، كان آخرها الفوز  على  كالياري بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الماضية.

ليتشي ضد أتالانتا

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يحل فريق أتالانتا ضيفا على ليتشي فى السابعة مساء اليوم،على ملعب فيا دل ماري،في مواجهة لن تؤثر على ترتيب الفريقين في جدول مسابقة الدوري الإيطالي.

يحتل أتالانتا المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة، بينما يحتل ليتشي المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة.

ويسعى أتالانتا الملقب بـ "نادي القديسين" بقيادة مدربه جيان بييرو جاسبريني، إلى الفوز لاستعادة الثقة بعد خسارة نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس بهدف دون رد، ويأمل الحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة باير ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة