جوميز يضع الليلة الرتوش النهائية على خطة عبور نهضة بركان

السبت، 18 مايو 2024 05:00 ص
جوميز يضع الليلة الرتوش النهائية على خطة عبور نهضة بركان الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، اليوم السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور فريق نهضة بركان فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له غداً الأحد باستاد القاهرة الدولى، وركز البرتغالى على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في مباراة الذهاب الماضية التي فاز فيها بطل المغرب بهدفين مقابل هدف.

وحذر جوميز لاعبى الزمالك من التهاون أمام مرمى نهضة بركان ،أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص،لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المغربى،ويمنحهم دفعة معنوية لتحقيق الفوز والتتويج بلقب الكونفدرالية.

واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات نهضة بركان لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى نهضة بركان المغربى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة