تعليم الدقهلية: أسئلة امتحان اللغة العربية ترسم الفرحة على وجوه الطلاب

السبت، 18 مايو 2024 01:03 م
تعليم الدقهلية: أسئلة امتحان اللغة العربية ترسم الفرحة على وجوه الطلاب امتحان اللغة العربية
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر شعبان وكيل الوزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية، جاء فى مستوى الطالب المتوسط، و الأسئلة جاءت مباشرة دون أي تعقيد،  كما كلف وكيل الوزارة مديرى الإدارات التعليمية بمتابعة اللجان الامتحانية، وأكد على توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة، مشددا على عدم حيازة التليفون المحمول مع الطلاب والملاحظين والمراقبين، مؤكدا علي ضرورة التصدى بكل حزم لأى محاولات للغش.

وأشار شعبان، إلى أن المديرية تتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بالتنسيق مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لمتابعة أي شكاوى أو مشكلات تواجههم.

وجاء تقرير غرفة العمليات الرئيسية برئاسة أحمد والى وكيل مديرية التربية و التعليم بالدقهلية، لم ترد أى شكاوى من صعوبة الامتحان وجاء الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط وشامل لأجزاء المنهج ولم تتلقى غرفة العمليات شكاوى من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

جاء ذلك بتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  وتعليمات المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمتابعة سير اللجان الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الأمتحانات بسهولة ويسر والإلتزام بالقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة