7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 17 – 5 – 2024

الجمعة، 17 مايو 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 17 – 5 – 2024 فريق الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 – 5 – 2024، فى مقدمتها، الأهلي يرتدي الزي الأسود أمام الترجي التونسى غداً فى ذهاب نهائي أفريقيا.

الأهلي يرتدي الزي الأسود أمام الترجي التونسى غداً فى ذهاب نهائي أفريقيا

عُقد ظهر اليوم، الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي فى ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعقد الاجتماع بأحد الفنادق القريبة من فندق إقامة الأهلي.

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

الشناوي: مواجهة الترجي فى النهائي تحتاج التركيز 180 دقيقة ومعلول أسطورة

أكد محمد الشناوي، حارس الأهلي، أن نهائي أفريقيا أمام الترجي يحتاج للتركيز لمدة 180 دقيقة خلال مباراتي الذهاب والعودة، موضحاً أن مواجهة النهائيات تختلف عن دور المجموعات أو الأدواء الإقصائية.

كولر: من قال إن حظوظ الأهلي أفضل من الترجي فى الفوز بلقب أفريقيا؟!

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، النغمة التي يُرددها البعض بأن حظوظ الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا أكبر وأفضل من الترجي، موضحاً أن كفة الفريقين مُتساوية فى حسم اللقب القاري المهم.

علام والكومي يمثلان الاتحاد المصري فى كونجرس "فيفا"

عُقد اليوم، الجمعة، الكونجرس الرابع والسبعين للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فى العاصمة التايلاندية بانكوك، ومثّل الاتحاد المصري لكرة القدم فى كونجرس "فيفا" جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة.

الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين لكرة القدم

أعلن النادي الأهلي عن موعد بدء اختبارات الناشئين لكرة القدم لموسم 2024 – 2025، وذلك اعتبارًا من 25 مايو الجاري في مقر النادي بمدينة نصر.

محمد أبو جبل يجرى جراحة الرباط الصليبى بنجاح ويعود للقاهرة

أجرى محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلى ومنتخب مصر، جراحة الرباط الصليبى فى ألمانيا بنجاح تحت إشراف طبيب متخصص فى جراحة العضام. وعاد محمد أبو جبل إلى القاهرة عقب جراحة الرباط الصليبى، وسوف يخضع لبرنامج تأهيلى للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة