نابولى يستهدف ماتيتا من كريستال بالاس لخلافة فيكتور أوسيمين

الأربعاء، 15 مايو 2024 05:56 م
نابولى يستهدف ماتيتا من كريستال بالاس لخلافة فيكتور أوسيمين ماتيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادى نابولي جدد اهتمامه بمهاجم كريستال بالاس جان فيليب ماتيتا، ليكون بديلا للنيجيرى فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق القريب من المغادرة هذا الصيف.

ونقلت "فوتبول إيطاليا" عن "ليكيب" الفرنسية اهتمام نابولى بضم ماتيتا مهاجم كريستال بالاس كمرشح مثير للاهتمام ليحل محل أوسيمين في الصيف، ويستعد نابولى للتفاوض مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لبدء استكشاف الصفقة.
وأوضحت أن نابولي على استعداد لبيع النجم النيجيري هذا الصيف، وهي صفقة ستجعلهم يكسبون حوالي 120-130 مليون يورو، وبدأوا في التخطيط لسوق الانتقالات الخاص بهم، راغبين في تجديد شباب الفريق بعد موسم 2023-2024 غير الموفق.

في هذه الأثناء، لا يزال نابولي يبحث عن مدرب جديد وتم ربطه بعدد من المرشحين المحتملين بما في ذلك جيان بييرو جاسبريني وأنطونيو كونتي وفينشينزو إيتاليانو. ومن المتوقع أن يتم اتخاذ القرار في الأسابيع المقبلة.

وعاد ماتيتا المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا، لدائرة اهتمامات نابولى مرة أخرى بعد استهدافه في عام 2020 قبل أن يتعاقد مع أوسيمين، وتألق مع كريستال بالاس هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري، وتألق تحت قيادة المدرب الجديد أوليفر جلاسنر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة