مدرب بيراميدز: سيراميكا خصم قوى والصدارة لا تعنى شيئًا

الأربعاء، 15 مايو 2024 10:10 م
مدرب بيراميدز: سيراميكا خصم قوى والصدارة لا تعنى شيئًا مدرب بيراميدز
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب سيراميكا كلبوباترا والاستمرار في صدارة الدوري، مؤكدا أن بيراميدز واجه منافسا قويا آخر في فترة زمنية قصيرة بعدما لعب 4 مباريات في 15 يوما فقط وما يزال أمامه مباراتين أمام الإسماعيلي والجونة من الضروري الفوز بهما لمواصلة الابتعاد بالقمة.
 
أوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال دقائق اللقاء والتسجيل وتحقيق الفوز السابع على التوالي، ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات إلا أن الفريق يمضي في مشواره ولابد من التركيز أكثر مستقبلا وتحقيق المزيد من الانتصارات.
 
شدد يورتشيتش على أن اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا ونفذوا التعليمات ولابد من توجيه التحية لهم واحترام هذا الفريق المقاتل بكل قوة، ومشددا على أن الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما يزال طويلا والبطولة بها الكثير من اللقاءات الصعبة، ولابد من لعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما يفعله الفريق حاليا.
 
يورتشيتش شدد على أنه من الضروري سريعا إغلاق ملف لقاء سيراميكا والتركيز على مواجهة الإسماعيلي المقبلة والتي تقام في ملعب صعب خارج الأرض بعد أيام قليلة ولابد من التركيز بكل قوة وتحقيق الانتصار مجددا.

وحقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره سيراميكا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 32 بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول أضاف ماييلي الهدف الثاني، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المضاف لهذا الشوط تمكن محمد عادل من تقليص الفارق وتسجيل هدف أول لسيراميكا، فيما ألغى الحكم هدف ثان لسيراميكا فى الشوط الثانى منعه من التعادل

بهذه النتيجة يسيطر بيراميدز على المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: شريف إكرامي، والدفاع: محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي، وفي الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - فخري لاكاي، والهجوم: فيستون ماييلي".

وتواجد على مقاعد البدلاء: "أحمد ميهوب - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - وليد الكرتي - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - دودو الجباس - مروان حمدي".

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي: "حراسة المرمى: محمد بسام، الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي، وفي الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - صامويل أمادي، وفي الهجوم: احمد ياسر ريان".

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "كوكو - خالد صبحي - سعد سمير - احمد بلحاج - ابراهيم محمد - أحمد القرموطي - چون ايبوكا - نور علاء  - مروان عثمان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة