6 لاعبين يخطفون الأنظار فى القطبين قبل النهائى الأفريقي.. شوبير يحجز مقعداً أساسياً فى عرين الأهلي.. عمر كمال يُقدم أوراق اعتماده وأبو على يتفوق فى الهجوم.. شحاتة يتألق فى وسط الزمالك.. الجزيري يخطف لقب المُنقذ

الأربعاء، 15 مايو 2024 06:49 م
6 لاعبين يخطفون الأنظار فى القطبين قبل النهائى الأفريقي.. شوبير يحجز مقعداً أساسياً فى عرين الأهلي.. عمر كمال يُقدم أوراق اعتماده وأبو على يتفوق فى الهجوم.. شحاتة يتألق فى وسط الزمالك.. الجزيري يخطف لقب المُنقذ مصطفى شوبير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الكرة المصرية حالة من الانتعاشة والتألق في الفترة الحالية، خاصة بعد وصول قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، إلى نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ليفرض الفراعنة كلمتهم على القارة السمراء.

وشهدت المباريات الماضية للقطبين، تألق أكثر من لاعب، ليخطفوا الأنظار في مراكزهم، بداية من حراسة المرمى وحتى الهجوم.

شوبير يحجز مقعداً أساسياً

مستوى متميز قدمه مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، والذي فرضت عليه ظروف إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، أن يتواجد لحماية عرين الفريق الأحمر محلياً وأفريقياً في فترة حرجة، ونجح شوبير في التعامل مع الاختبار الصعب ونال استحسان الجماهير، وكان سبباً رئيسياً في تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي التونسي.

عمر كمال يقدم أوراق اعتماده

قدم عمر كمال عبد الواحد، الوافد إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي، أوراق اعتماده للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، بعدما أجاد في مشاركته مع الفريق بالدوري، ونجح في تسجيل هدفين خلال مشاركته في 9 مباريات وصنع هدفاً آخر ونال لقب رجل المباراة في 3 لقاءات بفضل مستواه المتميز، إلا أن القادم من فيوتشر يناير الماضى لا يشارك أفريقيا مع المارد الأحمر لسابق مشاركته مع فريقه السابق.

شحاتة يتألق في وسط الزمالك

يعتبر محمد شحاتة لاعب وسط نادي الزمالك، من المواهب الصاعدة التي يتنبأ لها الجميع بمستوى متميز داخل القلعة البيضاء، خاصة مع ثقة البرتغالي جوزية جوميز في اللاعب، ومنحه الفرصة للمشاركة في مباريات صعبة وقوية كان آخرها مواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ظهر خلالها اللاعب بمستوى أكثر من مميز.

جابر فى أفضل مواسمه

يعيش عمر جابر قائد نادي الزمالك، حالة من الانتعاشة الكروية خلال الموسم الجاري مع القلعة البيضاء، حيث ظهر جابر بمستوى متميز خاصة في مباراة الأهلي والزمالك بالدوري، ونجح في قيادة فريقه للفوز على الأحمر بهدفين مقابل هدف، وبات من أهم الأوراق الأساسية التي يعتمد عليها جوزية جوميز في المباريات.

الجزيري يخطف لقب المُنقذ

ثبت التونسي سيف الدين الجزيري، أقدامه في قيادة هجوم نادي الزمالك، بعد تألقه خلال المباريات الماضية مع الفريق، وكان الجزيري قد نجح خلال الموسم الجاري في تسجيل هدفي الفوز لفريقه على الأهلي في الدوري خلال اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، كما نجح في إحراز هدف هام في شباك نهضة بركان خلال ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بهزيمة الزمالك بهدفين لهدف في المغرب، ليبقي التونسي على حظوظ الفريق الأبيض في التتويج بالبطولة خلال لقاء العودة بالقاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة