موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي فى نهائى أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:26 م
موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي فى نهائى أبطال أفريقيا والقناة الناقلة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق النادى الأهلى بقيادة مديره الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة الترجى التونسى المحدد لها السبت المقبل برادس فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى .

موعد مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

 تقام مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى فى العاشرة مساء السبت المقبل فى رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجارى باستاد القاهرة الدولى.

الأهلى يصطحب شيف خاص فى رداس 

ويصطحب الأهلى الشيف محمد فرحات إلى تونس لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلى فى رادس، استعداداً لمواجهة الترجى بذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا، وسيقوم الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلى بتنسيق البرنامج الغذائى للاعبين مع الشيف.

جلسات نفسية للاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى 

يحرص الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسى للأهلى، على عقد جلسات منفردة مع لاعبى الفريق الأحمر من أجل تجهيزهم نفسياً ومعنوياً قبل خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد الترجى التونسى، من أجل تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية على تقديم كل ما لديهم فى موقعة رادسل.

ويحرص المعد النفسى على عقد جلسات جماعية وأخرى منفردة مع لاعبى الأهلى من أجل كسر حاجز التوتر والخوف لدى بعض اللاعبين خاصة قليل الخبرة بخوض النهائيات القارية، وتأهيلهم نفسيا لمواكبة هذا الحدث الكبير والتعامل مع الضغوط الكبيرة، باعتبار أن المباراة ستقام فى ظروف صعبة بسبب أجواء الجماهير التونسية فى ملعب رادس.

وتأهل الأهلى إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا عقب الفوز على مازيمبى الكونغولى فى نصف نهائى البطولة القارية، بينما صعد الترجى التونسى إلى النهائى عقب تخطى صن داونز الجنوب أفريقى فى الدور نصف النهائي.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة