ريال مدريد يفتح أبواب سانتياجو برنابيو للجمهور فى نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:48 م
ريال مدريد يفتح أبواب سانتياجو برنابيو للجمهور فى نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد يحضر مفاجأة كبيرة لجماهيره في العاصمة الإسبانية أثناء مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في الأول من يونيو المقبل.

وكشفت الصحفية الإسبانية أرانشا رودريجيز، عبر حسابها في منصة "إكس"، أن ريال مدريد سيفتح أبواب استاد "سانتياجو برنابيو" أمام جماهير المرينجي لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

كما أكد تلفزيون "RMTV"، إن محبي نادي ريال مدريد سيتمكنون من مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24 في بث مباشر على الشاشات من أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتابع، وسيتوفر لعشاق الملكي فرصة فريدة لمشاهدة موقعة نهائي ذات الأذنين على الشاشات الكبيرة وسط قمصان الملكي البيضاء وبصحبة من لديهم نفس الشغف والحب لشعار مدريد.

وقام نادي ريال مدريد مؤخرًا بتركيب شاشة عملاقة بزاوية 360 درجة تمتد حول سانتياجو برنابيو، ومن المتوقع أن تكون الأجواء حماسية ومليئة بالاحتفالات والألعاب النارية خاصة في حال استطاع الميرنجي تحقيق لقبه الأوروبي الخامس عشر.

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه حين يواجه دورتموند في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.
ويتطلع دورتموند لحصد اللقب للمرة الثانية بعد نسخة 1997.

وتأهل ريال مدريد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تخطي لايبزيج الألماني ثم مانشستر سيتي الإنجليزي ثم بايرن ميونخ الألماني علي الترتيب 

وصعد بوروسيا دورتموند للنهائي بعد تخطي عقبة إيندهوفن الهولندي ثم أتلتيكو مدريد ثم باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة