رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف تفاصيل من عقد ريال مدريد مع مبابى

الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:53 م
رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف تفاصيل من عقد ريال مدريد مع مبابى مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تيباس في تصريحات لموقع أولى الأرجنتيني : سيأتي مبابي العام المقبل إلى مدريد في عقد يمتد الي خمسة مواسم ، وأضاف تيباس أن الفريق الملكي والمهاجم البالغ 25 عاما توصلا لاتفاق ينضم فيه هداف المونديال الأخير لمدة 5 سنوات تنتهى فى صيف 2029.

واستطرد قائلا : مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم. لكن هناك فينيسيوس وبيلينيجهام، وسيكون لمدريد تشكيلة قوية في الموسم الجديد.

وأعلن مبابى رحيله عن النادى الفرنسى بعد خوض مباراته الأخيرة يوم الأحد الماضى، ونجح النجم الفرنسى فى تحقيق رقما قياسيا مميزا قبل رحيله عن بعدما حصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى بموسمه الأخير .

وتوّج المهاجم الدولي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي، قبل رحيله عن باريس سان جيرمان الذي نال حصة الأسد من جوائز الرابطة الوطنية للاعبين المحترفين.

ونجح مبابي 25 عاما والذي لعب مباراته الأخيرة في "حديقة الأمراء" الأحد الماضي بالقميص الباريسي بعد 7 أعوام في صفوفه،  في تحصين الرقم القياسي في عدد التتويج بهذه الجائزة ولم يسبق أن توج لاعب أكثر منه بالجائزة التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين منذ عام 1994 والذين يتم اختيار الفائزين من قبل زملائهم.

مبابي تفوق على منافسيه زميله في الفريق عثمان ديمبيلي ولاعب بريست بيار لي ميلو الذي تألق بشكل لافت مع فريقه مفاجأة الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة