اتحاد جدة يستقر على إقالة جاياردو نهاية الموسم

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:35 ص
اتحاد جدة يستقر على إقالة جاياردو نهاية الموسم جاياردو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى اتحاد جدة قرر إقالة المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو من منصبه فى نهاية الموسم الحالى 2023-2024.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رحيل جاياردو من منصبه أصبح مسألة وقت، مضيفة أنه يوجد شبه إجماع داخل نادى الاتحاد على الحاجة إلى مغادرة المدرب الأرجنتينى بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أنه تراجعت أسهم المدرب الأرجنتيني، بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري السعودي، وخروجه من كافة البطولات الخارجية والمحلية وآخرها كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقاد جاياردو، فريقه الاتحاد فى 30 مباراة حتى الآن خسِر 13 منها، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودى وخرج من المربع الذهبى في الدوري السعودى.

من ناحية أخرى، اقترب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، من العودة إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، سيجرى أحمد حجازى اختبارات طبية من أجل إعطائه الضوء الأخضر، حيث يستعجل اللاعب المصري العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات بعد الإصابات التي تعرض لها مجموعة من لاعبي الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة