7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الشحات والشيبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 14 / 5 / 2024، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الزمالك يدرس تخفيض عقد سامسون أكينولا، و اتحاد الكرة يناقش تعديل لائحة العقوبات بسبب أزمة الشحات والشيبي.

الزمالك يدرس تخفيض عقد سامسون أكينولا

يدرس مسئولو نادى الزمالك ،برئاسة حسين لبيب، تخفيض عقد البنينى سامسون أكينولا لاعب الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مستواه غير مستقر مع الفريق، توفيرا للدولارات التى يحصل عليها اللاعب، وفقا لعقده مع الزمالك.

اتحاد الكرة يناقش تعديل لائحة العقوبات بسبب أزمة الشحات والشيبي

يناقش اتحاد الكرة تعديل اللوائح والعقوبات خلال الفترة المقبلة، بما يتناسب مع آخر المستجدات، ومن المتوقع أن يتم عمل ملحق للائحة خلال الموسم الجارى، وذلك على خلفية أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبى.

كولر يحاضر نجوم الأهلى عن نهائى دورى أبطال أفريقيا الليلة فى التتش

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى محاضرة مع لاعبيه اليوم الثلاثاء على ستاد مختار التتش للحديث عن أهمية حسم مباراة ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا مع الترجى التونسى لصالح المارد الأحمر فى معقل بطل تونس بملعب حمادى العقربى برادس.

نهضة بركان يصل القاهرة الخميس لمواجهة الزمالك بنهائى الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.

رابطة الأندية تعلن إيقاف سعيدو سيمبوريه وباهر المحمدى مباراة واحدة

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

مروان عطية ينتظم اليوم فى تدريبات الأهلى استعداداً لرحلة تونس

ينتظم اليوم الثلاثاء مروان عطية لاعب خط وسط النادى الأهلى، فى تدريبات فريقه الجماعية استعداداً لرحلة تونس لمواجهة الترجى بنهائى دوري أبطال أفريقيا.

جوميز يجتمع مع لاعبى الزمالك قبل التدريبات استعدادا لنهضة بركان

يعقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب اليوم، بعد أن حصل الفريق على راحة أمس الاثنين عقب خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة