ميتا توسع خدمة "التوثيق" المدفوعة للشركات وتعد بتقديمها إلى واتساب

الإثنين، 13 مايو 2024 09:00 م
ميتا توسع خدمة "التوثيق" المدفوعة للشركات وتعد بتقديمها إلى واتساب ميتا - صورة أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال برنامج Meta's Verified for Business لتوثيق الحسابات في مرحلة الاختبار، ولكن العديد من العملاء يستفيدون بالفعل من مزاياه، تم طرح الخدمة لأول مرة في العام الماضي، ولكنها كانت متاحة فقط للشركات في أستراليا وكندا ونيوزيلندا، وفقاً لموقع phonearena.

أثناء الاختبار الأولي، لاحظت ميتا أن الشركات الصغيرة تبحث عن المزيد من الأدوات التي يمكن أن تساعد في بناء مصداقيتها مع جماهير جديدة، الأمر الذي يؤدي عادةً إلى المزيد من المشاركة ونمو العلامة التجارية.

وبناءً على هذه النتائج، أعلنت شركة ميتا أنها تعمل على توسيع نطاق اختبار Meta Verified للشركات على فيس بوك وانستجرام، وبدءًا من الأسبوع الماضي، أصبح البرنامج متاحًا في أستراليا ونيوزيلندا، وسيتم نشره قريبًا في الأرجنتين وتشيلي وفرنسا وإيطاليا والمكسيك وبيرو.

بالإضافة إلى ذلك، وعدت ميتا بجلب Verified إلى الشركات عبر واتساب، لكنها لم تقدم الوقت المتوقع للوصول، ستكون هذه الشبكة الاجتماعية الثالثة التي يمكنها الوصول إلى برنامج Meta's Verified for Business بعد فيسبوك وانستجرام.

وأخيرًا وليس آخرًا، أعلنت ميتا عن إطلاق خطط اشتراك إضافية للبرنامج، وكان لدى Verified for Business خطة اشتراك واحدة فقط في البداية، ولكنه الآن يدعم أربع خطط لتغطية نطاق أوسع من احتياجات العمل.

بدءًا من الأسبوع الماضي، يمكن للشركات في البلدان التي يتوفر فيها البرنامج الاختيار من بين الخطط الشهرية التالية: 14.99 دولارًا، و44.99 دولارًا، و119.99 دولارًا، و349.99 دولارًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة