تداول أسئلة امتحان الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل

الإثنين، 13 مايو 2024 09:44 ص
تداول أسئلة امتحان الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل وزارة التربية والتعليم - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت صفحات الغش اجزاء من أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، فى بعض المديريات التعليمية فيما تعمل مديريات التربية والتعليم على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع التى يتم رصدها.

وانطلقت الأربعاء 8 مايو الجارى امتحانات نهاية العام لصفوف النقل حيث يتم تقييم قرابة 20 مليون طالب وطالبة فى مناهج الفصل الدراسي الثانى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على متابعة سير الامتحانات على مستوى الجمهورية، مضيفة أن هناك انتظام لسير اللجان وانضباط، موضحة أن المدارس استقبلت الطلاب مع توجيههم إلى اللجان وفق ارقام الجلوس، مع توزيع أسئلة الامتحان فى الدقائق الأولى من وقت الاختبار.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه يتم متابعة سيتم الامتحان الإلكترونى حيث تمكن الطلاب من الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية بشكل بسيط وسهل دون مشكلات تقنية واى طالب تعرض لمشكلة تقنية أثرت على أداء الامتحان بشكل إلكترونى يتم عقد امتحانات ورقى له مباشرة، كما شددت الوزارة على أن الاختبار بالفصل الدراسي الثاني مكمل لدرجات الطالب فى الترم الأول ويكفى حصول الطالب على 50% فى الفصلين الدراسيين للانتقال إلى الصف الأعلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة