أنشيلوتى: هدفنا الوصول لنهائى دوري أبطال أوروبا فى أفضل طريقة ممكنة

الإثنين، 13 مايو 2024 02:11 م
أنشيلوتى: هدفنا الوصول لنهائى دوري أبطال أوروبا فى أفضل طريقة ممكنة أنشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المباريات المتبقية فى الليجا من أجل التحضير لنهائى دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألمانى.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس فى العاشرة والنصف مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "علينا الاستفادة من هذه المباريات للحصول على ديناميكيات جيدة، غدًا سيلعب أولئك الذين حصلوا على راحة ضد غرناطة".

وأضاف أنشيلوتى، "الهدف هو الوصول إلى النهائي والفريق بأكمله فى أفضل حالاته، أولئك الذين عادوا فى الوقت المحدد، مثل كورتوا وميليتاو، يحتاجون لمزيد من الدقائق، فى الأسبوع الذي يسبق النهائي سنتخذ القرار بخصوص حارس المرمى".

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا "نحن نقوم بتقييم الأمر. لونين وكيبا سيلعبان أيضًا. لن يكون الأمر بهذه البساطة لأنه لا يوجد الكثير من المباريات. نحن بالفعل نفكر في الأمر".

وعن أبرز اللحظات لبطل الدوري الإسباني هذا الموسم، أوضح أنشيلوتى "ليس لدي أدنى شك في أنها أصعب مباراة النهائي. لقد ساعدتنا تلك الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد على تغيير طريقة دفاعنا، وهو الأمر الذي أصبح الآن جيدًا بالنسبة لنا. لقد كان موسمًا سهلًا بفضل اللاعبين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة