أرسنال بدون خسارة أمام الخمسة الكبار فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 13 مايو 2024 11:34 ص
أرسنال بدون خسارة أمام الخمسة الكبار فى الدوري الإنجليزي أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أرسنال فى تحقيق إنجاز رائع هذا الموسم، وهو عدم الخسارة أمام الأندية الخمسة الكبار فى الدوري الإنجليزي الممتاز المتمثلين فى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام.

وفاز فريق أرسنال الإنجليزى على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024.

وسينهي فريق أرسنال الإنجليزي هذا الموسم دون تلقي أي هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباريات الـ5 الكبار، سواء في مباريات الدور الأول أو الثاني، حيث خاض الجانرز 10 مباريات أمام منافسيه الخمسة، حقق خلالها 6 انتصارات مقابل 4 تعادلات.

وتعادل أرسنال مع توتنهام 2-2 وفاز عليه 3-2، وفاز على مانشستر سيتي 1-0 وتعادل معه 0-0، وتعادل مع تشيلسي 2-2 وفاز عليه 5-0، وتعادل مع ليفربول 1-1 وفاز عليه 3-1.

ويمتلك أرسنال 86 نقطة خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ليأتى في الصدارة متفوقا على مانشستر سيتى الوصيف برصيد 85 مع مباراة أقل للأخير، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد، في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 54 نقطة.

ويخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، واحدة من أصعب مبارياته هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على نظيره توتنهام على ستاد توتنهام غدا الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا حقق الفوز سيخطف الصدارة من أرسنال قبل جولة واحدة من النهاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة