يوفنتوس يواجه ساليرنيتانا وروما ضيفًا على أتالانتا فى الدوري الإيطالي

الأحد، 12 مايو 2024 04:00 ص
يوفنتوس يواجه ساليرنيتانا وروما ضيفًا على أتالانتا فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق يوفنتوس نظيره ساليرنيتانا فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي ساليرنيتانا الهابط لدوري الدرجة الثانية أخيرًا برصيد 15 نقطة.

ويبحث اليوفي عن استعادة نغمة الانتصارات فى مسابقة الكالتشيو، بعد تحقيق 4 تعادلات متتالية، وهو ما أفقده 8 نقاط وحصوله على 4 نقاط.

ويتطلع يوفنتوس للحفاظ على فرصه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من بولونيا وأتالانتا وروما أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس.

وكان يوفنتوس قد حُرم من المشاركة فى المسابقات الأوروبية الموسم الماضي، بسبب المخالفات الإدارية والمالية وخرقه قوانين الاتحاد الأوروبي.

ويتبقى ليوفنتوس فرصة التتويج بنهائي كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-2024، عندما يواجه نظيره أتالانتا 15 مايو الجاري، بعد خسارة لقب الدوري الإيطالي الذي توج به الإنتر للمرة الـ 20 في تاريخه.

تذاع مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي مساء اليوم الأحد، على قناة AD SPORTS Premium 1.

موعد مباراة روما وأتالاتنا
 

في نفس الجولة، يلتقي فريق روما مع نظيره أتالانتا على ملعب "جيويس"، العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد.

يحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، فيما يأتي أتالانتا في المركز الخامس بفارق الأهداف.

وكان فريق روما قد ودع منافسات الدوري الأوروبي من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة ذهابًا أمام باير ليفركوزن 0-2 ثم التعادل في الأولمبيكو بنتيجة 2-2.

فيما تأهل فريق أتالانتا إلي نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد التعادل مع أولمبيك مارسيليا 1-1 ذهابًا، ثم الفوز إيابًا بنتيجة 3-0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة