مصرع طالب غرقا أثناء الاستحمام فى ترعة بمدينة إسنا بالأقصر

الأحد، 12 مايو 2024 04:15 م
مصرع طالب غرقا أثناء الاستحمام فى ترعة بمدينة إسنا بالأقصر اسعاف- أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي طالب بالصف الخامس الابتدائي، بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأحد، مصرعه غرقاً في ترعة الرمادى أمام قرية القرايا بالمدينة خلال الاستحمام في نهر النيل برفقة زملائه من البلدة عقب انتهاء امتحانات اليوم، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي عقب انتشالها من الترعة لفحصها ومعرفة تفاصيل الوفاة، والتصريح لذويه بالدفن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمجلس مدينة إسنا، إخطاراً من الأهالى يفيد بمصرع طفل يدعى "يوسف السيد" 11 سنة طالب بالصف الخامس الإبتدائي بمدينة إسنا، وذلك غرقاً في مياه ترعة الرمادى خلال السباحة للهروب من الطقس الحار برفقة زملائه عقب عودتهم من امتحانات نهاية العام، ونجح الأهالي في انتشال جثمانه من المياه، وتم نقله لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي عقب انتشالها من الترعة لفحصها ومعرفة تفاصيل الوفاة، والتصريح لذويه بالدفن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، عن إصابة رمضان محمد مغازي صالح المُعلم بمدرسة التربية الفكرية باسنا، صباح اليوم بأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في الامتحانات. وعلى إثرها تم نقله الى المستشفى لمحاولة إسعافه ثم وافته المنية.

وعلى الفور أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الدكتور صبري خالد عثمان قراره بتفويض حسان مرتضى مدير إدارة اسنا التعليمية، بالتوجه إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتقديم واجب العزاء لأهل المتوفى سائلاً الله له العفو والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة