أكرم القصاص: الدولة المصرية طورت مساجد آل البيت بشكل بديع

الأحد، 12 مايو 2024 03:22 م
أكرم القصاص: الدولة المصرية طورت مساجد آل البيت بشكل بديع الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتمت بتطوير المساجد التاريخية وخاصة مساجد آل البيت، متابعا: "مصر من أكبر الدول في العالم التي تضم مساجد تاريخية مهمة ومساجد آل البيت.. والشعب المصري لديه اهتمام خاص بمساجد آل البيت".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحنا مصري" الذي يعرض على القناة المصرية: "الرئيس عبد الفتاح السيسي يترجم حب واحترام المصريين لآل البيت من خلال الاهتمام الشديد بتطوير مساجدهم مثل مسجد السيدة نفسية ومسجد سيدنا الحسين واليوم مسجد السيدة زينب وهذه المساجد لها أهمية خاصة لدى جموع المصريين"، لافتا إلى أن سلطان البهرة يتواجد في افتتاح مساجد آل البيت وهم طائفة تبتعد عن الصراعات وتميل إلى التعاون والعمل الاجتماعي وتجميل مساجد آل البيت في مصر.

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "المساجد شهدت تطويرا كبيرا وجهدا هندسيا ضخما من أجل تجميل هذه المساجد خلال الترميم وإظهار جمال هذه المساجد.. وهناك توجه عام في دعم السياحة الدينية من خلال الاهتمام بتطوير هذه المساجد وهذه المساجد تغيرت بشكل كبير بعد التطوير، خاصة في ظل ارتباط المصريين بها وآل البيت موجودين في كل التاريخ الإسلامي ولهم مكانة خاصة".

وأشار الكاتب الصحفي أكرم القصاص، إلى أن طائفة البهرة لها دور مهم في تطوير مساجد آل البيت وتشيد بجهود الدولة المصرية والرئيس السيسي في دفع جهود السلام في المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة