7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 12 مايو 2024 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، وعلى رأسها مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائي الكونفدرالية، وتولى طلعت يوسف تدريب مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى وجود محمد صلاح على  رأس قائمة المحترفين فى معسكر منتخب مصر المقبل

الزمالك يتحدى نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائي الكونفدرالية الليلة


 
يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربى، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة في مباراة الأياب التي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجارى.

اتحاد الكرة يتواصل مع الأهلي لانضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب 28 مايو

تواصل مسئولو اتحاد الكرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي للسماح للاعبين الدوليين بالفريق الأحمر بالانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل يوم 28 مايو الجارى، خاصة أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر يفضل حصول اللاعبين على راحة كافية على أن ينضموا للمعسكر يوم 3 يونيو المقبل، وهو الموعد الرسمي لانطلاق المسكر، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

طلعت يوسف يعلن عبر اليوم السابع تعيينه مديراً فنياً لمودرن فيوتشر

أعلن طلعت يوسف توليه المسؤولية الفنية لفريق مودرن فيوتشر خلفاً لتامر مصطفى، والذي رحل عن النادي خلال الساعات الأخيرة بسبب تراجع النتائج.


محمد صلاح على رأس قائمة المحترفين فى معسكر منتخب مصر المقبل

وضع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لمعسكر المنتخب، المقرر انطلاقه 28 مايو الجاري، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.
 

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للفوز على نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

رصد مسئولو نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبى الفريق حال الفوز على نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها العاشرة مساء اليوم بالملعب البلدى ببركان.

ميكالى يُحدد 28 مايو موعداً لانطلاق المعسكر المقبل للمنتخب الأولمبى

استقر روجيريو ميكالى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، على انطلاق المعسكر المقبل للفراعنة يوم 28 مايو الجارى ضمن خطة الإعداد لأولمبياد باريس 2024.

ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث فى بلغاريا

توجت ملك إسماعيل، لاعبة المنتخب المصري للخماسي الحديث، بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى بلغاريا خلال الفترة من 7 وحتى 13 مايو الجاري، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين من مختلف الدول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة