2 مليون دولار تداعب الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

الأحد، 12 مايو 2024 04:15 م
2 مليون دولار تداعب الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربى، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب البلدي ببركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة في مباراة الإياب التي ستقام باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجارى.

وحال نجاح الزمالك فى التتويج بالكونفدرالية سيحصد جائزة مالية قدرها 2 مليون دولار من الاتحاد الأفريقى "كاف".

ويتأهب الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، لتسهيل مهمة أبناء ميت عقبة قبل خوض لقاء الإياب في ستاد القاهرة الدولي، والذي سيقام في الثامنة مساء 19 مايو الجاري.

افتتح نهضة بركان المغربى مشواره في الكونفدرالية بتخطى عقبة بيندل انسورانس بطل نيجيريا بالتعادل ذهاباً 2-2 ثم الفوز إياباً بهدف دون رد في الدور الثانى للبطولة وفى دور المجموعات حقق نهضة بركان فوزاً على سيخوخون يونايتد بطل جنوب أفريقيا بهدفين دون رد ثم فاز على الملعب المالى بهدفين مقابل هدف ثم فاز على ديابل نوار بطل الكونغو بهدفين دون رد ثم خسر من نفس الفريق بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع سيخوخون يونايتد ثم حقق الفوز بثلاثية دون رد على الملعب المالى.

وفى ربع النهائي تخطى نهضة بركان عقبة أبو سليم الليبى بالتعادل السلبى ذهاباً وبالفوز بثلاثية مقابل هدفين إياباً ، و وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة