حصاد عمر مرموش مع فرانكفورت قبل مواجهة مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

السبت، 11 مايو 2024 09:30 ص
حصاد عمر مرموش مع فرانكفورت قبل مواجهة مونشنجلادباخ بالدوري الألماني عمر مرموش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، ضيفا ثقيلا أمام نظيره مونشنجلادباخ فى الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب بروسيا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الألماني، والذي حسمه باير ليفركوزن لصالحه قبل النهاية بعدة جولات.

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 22 هدفا مع فرانكفورت، إذ سجل 16 هدفا في جميع المسابقات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

عمر مرموش يعتبر نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني، إذ سجل 11 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 27 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم.

وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول الصيفية المقبل، كبديل محتمل لمواطنه محمد صلاح أو للعب بجواره في تشكيل الفريق الإنجليزي.

ويعد المقابل المادى لصفقة انتقال مرموش من فرانكفورت إلى ليفربول عاملا هاما في حسم الصفقة ،حيث تصل القيمة التسويقية للدولى المصري  22 مليونًا بحسب ترانسفير ماركت.

ووفقا للعديد من التقارير في الصحف الألمانية، فإن إدارة نادي فرانكفورت قد توافق على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو.

مباراة اليوم تعتبر تحصيل حاصل لفريق فرانكفورت الذي يحتل المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة بفارق 15 نقطة عن دورتموند صاحب المركز الخامس.

وسيتأهل فرانكفورت إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل في حالة حفاظه علي مركزه الحالي في جدول الترتيب، بعدما أصبح أول 5 فرق في الدوري الألماني يشاركون في دوري الابطال مباشرة.

وتعرض فريق فرانكفورت لخسارة كبيرة في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني بخمسة اهداف مقابل هدف، بينما تعادل مونشنجلادباخ مع فولفسبورج 2-2 في آخر مباراة له.

في المقابل، يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة ، ويبحث عن فوز يتقدم به بعض مراكز في جدول الترتيب حيث يفصله عن فولفسبورج صاحب المركز الـ 12 فارق الأهداف فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة