3 طرق لدعم حبيبك لو عنده مشاكل فى الثقة بسبب خيانة سابقة

السبت، 11 مايو 2024 03:00 م
3 طرق لدعم حبيبك لو عنده مشاكل فى الثقة بسبب خيانة سابقة ثقة ـ صورة تعبيرية
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يعاني حبيبك من مشكلات الثقة قد يبدو الأمر بسيطًا في البداية ولكن للأسف مع مرور الوقت قد يكون لذلك عواقب وخيمة على احترامك لذاتك مما قد يتركك محطمة أو وحيدة، قضايا الثقة الشديدة غير صحية وليست جيدة لأي شخص، إذا كان حبيبك يضع حدًا لحياتك ليشعر بالتحسن والأمان نتيجة تعرضه للخيانة سابقًا فستشعرين في النهاية بالإرهاق العاطفي، في النهاية عندما لا تتمكنين من إثبات براءتك فمن المحتمل أن تغادري.

إذا كانت مشكلات الثقة تشغل الكثير من مساحة تفكيرك وتستهلك الأوقات الممتعة التي يجب أن تقضيها مع رجلك وتستمتعين بالحياة، إليكِ 3 طرق لتجعلي رجلك الذي تعرض للخيانة من قبل يثق بكِ وفقاً لموقع "yourtango".

- تحدثي عن الحدود

بدلاً من التركيز على جميع احتياجاته ابدأي بالحديث عن احتياجاتك الخاصة، العلاقات الصحية تدور حول الأخذ والعطاء، في كثير من الأحيان عندما يواجه الشخص مشكلات الثقة فإنه يركز بشدة على مشاعره ومخاوفه لدرجة أنه ينسى مشاعرك ومخاوفك، إنها برمجة داخلية لا يعرفونها.

- اسأليه عما يحتاجه منك

طمئني حبيبك وأخبريه عن مدى حبك له، وإلى أي مدى تريدين أن تزدهر العلاقة وتستمر وتبني مستقبلًا معًا، ومع ذلك إذا لم يثق بكِ فلا يوجد أمل، اسأليه عما يحتاجه منكِ ليشعر بالأمان والثقة بكِ، هذه هي فرصتك لتخبريه بما تحتاجينه من العلاقة، تأكدي عندما تجري هذه المحادثة أن المشاعر منخفضة وأنكِ في مكان جيد، طمأنيه أنكِ تدعميه ولكن الأمور بحاجة إلى التغيير.

- خذي زمام المبادرة في علاقتك

بدلًا من محاولة إصلاحه فكري فيما تتضمنه العلاقة السعيدة واعملي على ذلك، ومع مرور الوقت سيدرك أنكِ لن تتحملين طرقه المسيطرة وأن هناك أشياء أفضل يجب التركيز عليها وأنه يحتاج إلى المساعدة، إذا لم يفعل ذلك فهذه فرصتك لتوديعه وتلتقي بشخص يستحقك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة