التعادل يسيطر على مباريات سيراميكا فى الدورى خلال شهر أبريل

الأربعاء، 01 مايو 2024 03:40 م
التعادل يسيطر على مباريات سيراميكا فى الدورى خلال شهر أبريل سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت نتيجة التعادل على كل مباريات فريق سيراميكا في شهر أبريل الماضى، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال 4 مباريات خاضها في الشهر الماضى واكتفى بنتيجة التعادل.

ولعب فريق سيراميكا 4 مباريات فى شهر أبريل الماضى، لم يعرف فيها الفوز، حيث تعادل فى الأربع مباريات التى خاضها أمام كل من زد والمصرى والاتحاد السكندرى وفاركو وانتهت بنتيجة هدف لمثله.

وبدأ فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى في الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية، المقرر لها السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile.

تعادل سيراميكا مع فاركو بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وسجل أحمد قندوسى هدف تقدم سيراميكا على فاركو فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 69 سجل شكرى نجيب هدف التعادل لفريق فاركو، وفى الدقيقة 89 سجل رجب نبيل هدف لسيراميكا وتم إلغاؤه من قبل حكم الفار، وفى الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء لفاركو أهدرها رامى صبرى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 25 محتلا المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد  فاركو للنقطة 13 ويستمر في المركز السادس عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة