برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 8 أبريل: ارتباط عاطفى

الإثنين، 08 أبريل 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 8 أبريل: ارتباط عاطفى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شجاع يحاول دائمًا أن يكون في المقدمة، إنسان واثق من نفسه، بسيط في التعامل مع الآخرين، علاقاته بالأشخاص المحيطين به تكاد أن تكون ممتازة، بارع في الحديث، يعرف معنى التفكير السليم ومنطقي.

برج الثور فى حظك اليوم 8 أبريل

صفات مواليد الثور عنيد جدًا، غيور جدًا ومحب بدرجة عالية مخلص في حبه يكره الخيانة والكذب، محب للرحلات وللطبيعة الخلابة ويستمتع بالهواء الطلق

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثورمنة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تشعر أنك تبذل جهداً كبيراً ولكن لا تحصل على ما تريد فى المقابل، فاعلم أنه لا أحد يأخذ كل شىء وعليك أن تستمر على تقديم أفضل ما لديك، وبذل المزيد من الجهد باستمرار حتى لا تنتابك الطاقة السلبية وتؤثر عليك وتمنعك من إتمام كل المهام المطلوبة منك بدقة وإتقان.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تتعرضين لطلب خطوبة أو زواج فى الفترة القادمة، لذلك حاولى أن تتركى نفسك للظروف، واتركى فرصة لشريك الحياة لكى يثبت لكِ حبه ونبل أخلاقه ومشاعره الدافئة تجاهك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عصبيتك وانفعالتك غير المبررة قد تكون مؤذية لصحتك، ولذلك عليك أن تنتبه، وكن حذراً وتجنب الإهمال الذى يمكنه التأثير بشكل سيئ على حالتك أكثر وأكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يرى علماء الفلك أن هذا العام بالنسبة لمواليد برج الثور هو عام الأحداث غير المستقرة على الصعيد المهنى بالتحديد، فقد يواجهون بعض الانتقادات من الرؤساء فى مجال العمل، ولكن عليهم عدم التسرع فى الرد، فأغلب هذه الانتقادات قد تكون منطقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة