إنريكى عن أفضلية باريس أمام دورتموند: الصحف لا تعرف شيئا عن كرة القدم

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:29 م
إنريكى عن أفضلية باريس أمام دورتموند: الصحف لا تعرف شيئا عن كرة القدم لويس إنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان جاهزية ناديه للقمة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غدًا، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

دورتموند ضد بي اس جي

وقال لويس انريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد اي نتيجة غير التأهل للنهائي هي خيبة أمل للأربعة الفرق الموجودة".

أضاف لويس إنريكي: "الصحف تقول أن باريس هو المفضل للفوز ها؟.. حقا ؟ لهذا أنا اقول أن عادة الصحف لا تعرف شيئا في كرة القدم آنا آسف".

واصل لويس إنريكي: "أعتقد أنها ستكون مباراة كما هو الحال في نصف النهائي ، سنحاول الفوز بكرة القدم ، أعتقد أنه ستكون هناك أهداف".

شدد لويس إنريكي: "منذ وصولي حصلت على دعم لاعبي فريقي والنادي المنافسة بامتياز في أوروبا قادمة ، يجب أن ندير الضغط وطموحاتنا بشكل جيد نحن قادمون إلى وقت مثالي من الموسم".

وقال لويس إنريكي: "اعتقد اننا تطورنا على كل المستويات الدليل ان كل اللاعبين متاحين عدا كيمبيبي وريكو ، عشنا كل الاوضاع في الموسم عدنا من تاخر، فزنا في اخر اللحظات وفزنا بنقص عددي ، فعلنا

كل شيء وكل شيء باقي فعله، كما تعرفون في كرة القدم هناك خط خفيف بين النجاح والخروج".

وأوضح لويس إنريكي: "يجب أن نقبل الخصائص المختلفة للانتصارات والهزائم ، نحن في عملية يجب أن نتعلم فيها باستمرار ولكن يبقى هدفنا هو الفوز دائما".

وأكد إنريكي: "أنا ارى لاعبين الافضل عندما يلعبون ، صحيح انها نقطة ضعف ولكن الحل في الكرة والاحتفاظ بها والفوز من خلالها".

وشدد إنريكي: "فيتينها انه لاعب بمستوى الافضل في العالم هو قادر على اللعب في عدة مراكز بالنسبة لي هو احد افضل لاعبين فريقي اعتقد انه تطور دفاعيا بفضلي بمراقبة اللاعبين وخصوصا اللذي يأتون من الخلف".

وأكد إنريكي: "غدا يجب أن تكون تنافسيا، هدفنا هو الفوز، فريقي شجاع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة