أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 27 - 4 - 2024

السبت، 27 أبريل 2024 11:26 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 27 - 4 - 2024 الأهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم السبت 27 - 4 - 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة، على رأسها تحديد الإثنين المقبل موعدا لانتظام محمد الشناوى فى تدريبات الأهلى عقب تعافيه من الاصابة بخلع فى الكتف، وعودة ديانج أمام الاسماعيلى.

أنتونى موديست أول الراحلين عن الأهلى فى الميركاتو الصيفى

استقرت إدارة النادى الاهلى على رحيل الفرنسى انتونى موديست مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليصبح أول لاعب فى قائمة الراحلين بنهاية الموسم.

موعد انتظام محمد الشناوى فى تدريبات الأهلى الجماعية قبل نهائى أفريقيا

ينتظم محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر، فى التدريبات الجماعية للفريق باستاد مختار التتش الاثنين المقبل، عقب تعافيه من الاصابة بخلع فى الكتف والتى تعرض لها مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

علق محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على لقطة احتفاله بهدفه بالأمس في شباك مازيمى في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

استأنف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت بدون راحة سلبية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والصعود للمباراة النهائية بالأمس، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الـ20 للمسابقة. 

 
الأهلى يهزم سكيكدة الجزائرى ويحصد برونزية الكؤوس الأفريقية لرجال اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على سكيكدة الجزائرى بنتيجة 37/28 ، فى لقاء  تحديد صاحب الميدالية البرونزية فى بطولة كأس الكؤوس الأفريقية المقامة بالجزائر، ليحصد المركز الثالث.

 

اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، من تدعيم صفوف فريقه في مباراته أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تعافيه من إصابته بقطع في غضروف الركبة وابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

الأهلى يهزم السجون الكينى 3 / 0 فى بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة

فاز سيدات كرة الطائرة  بالنادى الأهلى على نظيره السجون الكينى  بنتيجة  3/0 فى ثان مواجهاته  ببطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى ، ليتأهل إلى الدور المقبل .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة