7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 27 أبريل 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم موديست
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 27 أبريل 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، أنتونى موديست أول الراحلين عن الأهلى فى الميركاتو الصيفى، الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للعبور إلى نهائي الكونفدرالية .

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للعبور إلى نهائي الكونفدرالية

رصدت إدارة نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم ورفع الحالة المعنوية لديهم،للفوز على دريمز الغانى وإسعاد جماهير القلعة البيضاء،التي تنتظر تتويج فريقها باللقب الغائب عن خزينة القلعة البيضاء.

أنتونى موديست أول الراحلين عن الأهلى فى الميركاتو الصيفى

استقرت إدارة النادى الاهلى على رحيل الفرنسى انتونى موديست مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليصبح أول لاعب فى قائمة الراحلين بنهاية الموسم.

يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبيه عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى في مباراة الإسماعيلى بالدوري، بعدما غاب الثنائى عن صفوف المارد الأحمر في مباراتى مازيمبى الكونغولى بسبب عدم القيد الأفريقى.

 

اتحاد الكرة يكثف تحركاته لحسم شكوى الأهلي وإنبي ضد الاتحاد والمصرى بدوري 2003

 

يحسم اتحاد الكرة خلال الأسبوع الجاري مصير الشكاوى المقدمة من ناديي الأهلي و‘نبي ضد الأتحاد السكندري والمصري بداعي وجود تزوير في أعمار اللاعبين وعدم قانونية مشاركتهم في دوري 2003 ، حيث تقدم الأهلي بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد اللاعب محمد مسلم لاعب نادي الاتحاد السكندري ، ليقرر اتحاد الكرة استدعاء اللاعب للتحقيق معه من قبل اللجنة القانونية بالجبلاية .

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على سداد قيمة الثلاث شهور الشرط الجزائي الموجود في عقد البرتغالي روي فيتوريا بعد فسخ عقده من قبل اتحاد الكرة بعد الخروج من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار .

 

15 دقيقة من مران الزمالك اليوم مشاع للإعلام قبل مواجهة دريمز

 

يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي اليوم السبت باستاد بابا يارا الرياضى، الذي يستضيف مباراة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية غداً، ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

المصرى يدخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية استعدادا للداخلية فى الدورى

يدخل اليوم السبت، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، معسكراً مغلقاً بمدينة الإسكندرية، حيث يستعد المصرى لمباراته بالجولة العشرين من الدورى، والتى تجمعه بنظيره فريق الداخلية والمقرر إقامتها على استاد برج العرب فى الرابعة عصر غداً الأحد، الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة