5 نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم.. آخرهم محمد فؤاد وبدرية طلبة

السبت، 27 أبريل 2024 09:00 م
5 نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم.. آخرهم محمد فؤاد وبدرية طلبة محمد فؤاد وابنه والهضبة عمرو دياب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة يعيشها نجوم الفن والغناء سواء على المستوى العملى أو على المستوى الشخصى والذى يتعلق بالأسرة، ومنذ بداية عام 2024 حتى وقتنا الحالي، احتفل عدد من الفنانين بزفاف أبنائهم سواء كان في جو عائلى أو بحضور عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، والذين يبادرون دائمًا بنشر الصور لمشاركة جمهورهم لحظة فرحتهم بهذه المناسبة.

عصام كاريكا

احتفل الفنان عصام كاريكا بعقد قران نجلته المخرجة "مى" على المهندس هشام، في نهاية شهر يناير الماضي، وحضر عدد كبير من النجوم، منهم أحمد شيبه، وحميد الشاعري ومحمد محيى، ومصطفي حجاج، ووليد سعد، ودياب، وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على تهنئته والغناء بالحفل.

حمدي هيكل

فى أجواء من السعادة والبهجة، احتفل الفنان حمدي هيكل، بحفل زفاف ابنته، على شاب من خارج الوسط الفني، بحضور أهالي العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين، وذلك في شهر فبراير الماضي.

محمد فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد منذ أيام، بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأحيا فقرات الحفل الهضبة عمرو دياب، وايهاب توفيق، ومصطفي قمر، حميد الشاعري، بوسي، وغيرهم من النجوم الذين حضروا وشاركوا محمد فؤاد فرحته.

حنان

احتفلت المطربة المعتزلة حنان، منذ أيام، بحفل زفاف ابنتها وسط الأهل والأقارب في أحد الفنادق الشهيرة، حيث شهد الحفل حالة من الفرحة والغناء، وحضر الحفل كل من: الفنان حسام حسني والمطرب حميد الشاعري ومنى عبد الغني.

بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، منذ يومين، بحفل زفاف ابنتها سلمى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأطلقت الزغاريد وبكت من فرحتها، وشاركها في حفل الزفاف عدد كبير من النجوم منهم، تامر حسني، هيثم شاكر, بوسي، ميرهان حسين, أيتن عامر، وفاء عامر وغيرهم من النجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة