"توخيل ارحم".. جماهير بايرن ميونخ تعترض على رانجنيك

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:18 م
"توخيل ارحم".. جماهير بايرن ميونخ تعترض على رانجنيك رانجنيك وتوخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اعتراض جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق ومنتخب النمسا الحالي، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يغادر توماس توخيل بايرن ميونخ هذا الصيف بعد إقالته في فبراير، بعد أن اتفق مع النادي البافاري على رحيله نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جماهير بايرن ميونخ يحرصون على منح مدربهم الحالي توماس توخيل فرصة ثانية، ووقع أكثر من 11700 مشجع على عريضة منذ يوم الثلاثاء، والتي تدعو النادي إلى رفض المرشحين الآخرين وإلقاء نظرة أخرى على إنجازات توخيل.

وترى الجماهير البافارية أن توخيل تعرض للظلم بسبب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق هذا الموسم، والتي جعلته يفقد لقب الدوري الألماني.

وتعتقد الجماهير أن رانجنيك لم يكن مؤثرا مع الفرق الكبرى، حتى وأن تجربته مع مانشستر يونايتد لم تشهد تقدما كبيرا.

وجدير بالذكر أن رانجنيك، تولي تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مؤقت، قبل قدوم الهولندي إريك تن هاغ، قبل أن يتولى تدريب المنتخب النمساوي، ويقوده إلى نهائيات يورو 2024.

ويمتد عقد رانجنيك مع المنتخب النمساوي حتى نهائيات كأس العالم 2026، وبالتالي من المرجح أن يدفع بايرن، قيمة مادية كبيرة في حال رغبته في التعاقد مع مدرب منتخب النمسا، حيث سيحاول صاحب الـ 65 عاما، في التفاوض مع مسؤولي الاتحاد النمساوي خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعهم بالرحيل في حال تمت صفقة تدريب الفريق البافاري، خاصة وأنه منفتح على تدريب البايرن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة