بشرة خير لـ حسام حسن قبل انطلاق معسكر الفراعنة

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:30 ص
بشرة خير لـ حسام حسن قبل انطلاق معسكر الفراعنة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى وقائد منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وينطلق معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن استعدادا لخوض مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الامريكية.  

وتتوقف مسابقة الدورى المصرى بداية من 28 مايو المقبل بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبى جيبوتى وسيراليون.

ويجهز اتحاد الكرة لحضور 50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها أحد يومى 5 أو 6 يونيو المقبل باستاد القاهرة.

وكان المنتخب المصرى تمكن من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتى فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون فى الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

وهناك بعض الأخبار الجيدة للجهاز الفنى لمنتخب مصر بسبب تحسن حالة بعض اللاعبين المصابين، والذين غابوا عن معسكر الفراعنة الماضى، وذلك بسبب خوض بعضهم لمرحلة العلاج والبعض الآخر مرحلة التأهيل.

ويأتى فى مقدمة هذه اللاعبين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول والذى تعرض للإصابة على مستوى العضلة الخلفية فى مواجهة الفراعنة أمام الرأس الأخضر بكأس الأمم الافريقية الماضية.

وجاءت القائمة التي تضم اللاعبين الأقرب باللحاق للتواجد في معسكر المنتخب المصرى من فريق الأهلى الحارس محمد الشناوى، والتى كانت إصابته على مستوى الكتف، بينما حسين الشحات الذى يعانى من إصابة بعظام الوجه وإمام عاشور الذى يتأهل من الإصابة على مستوى الكتف أيضا، وياسر إبراهيم الذى تعرض للإصابة على مستوى العضلة الخلفية وتماثل كل منهم للشفاء.

بينما على صعيد فريق الزمالك تماثيل الثنائى أحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للشفاء من الإصابة التي لحقت بهم، حيث يستعدون حاليا للمشاركة مع الفريق الأبيض فى المباريات بشكل طبيعى، حيث كان يعانى فتوح من إصابة على مستوى العضلة الخلفية والأخير على مستوى الكاحل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة