العالم هذا المساء.. شرطة إسبانيا تضبط أكبر شحنة مخدرات منذ 2015 تقدر بـ 25 طنا.. استشهاد شخصين فى غارة إسرائيلية بقضاء البقاع الغربى فى لبنان.. السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بعد رصد طبق طائر فى سماء نيويورك

الجمعة، 26 أبريل 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. شرطة إسبانيا تضبط أكبر شحنة مخدرات منذ 2015 تقدر بـ 25 طنا.. استشهاد شخصين فى غارة إسرائيلية بقضاء البقاع الغربى فى لبنان.. السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بعد رصد طبق طائر فى سماء نيويورك الشرطة الإسبانية تضبط أكبر شحنة مخدرات
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

الشرطة الإسبانية تضبط أكبر شحنة مخدرات منذ 2015 تقدر بـ 25 طنا

أعلنت السلطات الإسبانية اليوم الجمعة إحباط أكبر عملية لتهريب للمخدرات منذ سنة 2015، بضبط شاحنة محملة بالمخدرات قادمة من المغرب.

وقالت الشرطة الإسبانية إن الحرس المدني حجز 25 طنا من الحشيش بميناء الجزيرة الخضراء في أكبر عملية في حركة المرور منذ 2015، وذلك بالتعاون مع مصلحة المراقبة الجمركية التابعة لمصلحة الضرائب.

وأوضحت أن الشحنة كانت مخبأة في شاحنة قادمة من المغرب، وتم حجزها بميناء الجزيرة الخضراء، ويمكن أن تصل قيمتها السوقية إلى 50 مليون يورو.

وتشير السلطات الإسبانية إلى أنه حسب الوثائق التي حملها سائق الشاحنة، فإنها كانت تقل البطيخ إلى بيربنيان بفرنسا.

وعثر رجال الأمن داخل مقطورة الشاحنة على 22 صندوقا خشبيا، معبأ بعدد كبير من المخدرات، وما أثار دهشة المحققين أن الشاحنة لم تحمل سوى عدد قليل جدا من المنتج القانوني المعلن عن حمله، وهو البطيخ.

 

استشهاد شخصين فى غارة إسرائيلية بقضاء البقاع الغربى فى لبنان

استشهد شخصان اليوم الجمعة، في غارة شنتها مسيرة إسرائيلية فى قضاء البقاع الغربى بلبنان. وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف بمسيرة سيارة على طريق ميدون - السريرة في البقاع الغربي؛ ما أسفر عن استشهاد شخصين.

وفى السياق، شن الطيران الإسرائيلي غارة على وسط بلدة كفركلا، حيث استهدفت منزلا بصاروخين، ما أدى إلى تدميره بالكامل.

 

السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بعد رصد طبق طائر فى سماء نيويورك.. فيديو

أثار طبق طائر غامض تم رصده في أجواء نيويورك حيرة الخبراء، الأمر الذي دفع السلطات الأميركية لفتح تحقيق عاجل في الحادثة.

وسجلت ميشيل رييس التي كانت على متن رحلة طيران فوق مطار لاجوارديا، مقطع فيديو للطبق طائر التقطته من نافذة مقعدها وأرسلته إلى إدارة الطيران الفيدرالية عبر البريد الإلكتروني.


وقالت رييس لموقع "نيوز نايشن": "أول شيء فعلته هو إرسال بريد إلكتروني إلى إدارة الطيران الفيدرالية لإعلامهم بما رأيته، ربما كان ذلك خطرا على السلامة، لكن لسوء الحظ لم أتلق ردا منهم".

وأوضحت أن شخصا آخر على متن الطائرة رأى الجسم الطائر وأصيب بالذهول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة