أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة واستشهاد صياد في رفح.. وزير الدفاع الروسي: قوات الناتو اقتربت من حدودنا.. زعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة إطلاق قذائف عسكرية

الجمعة، 26 أبريل 2024 12:10 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة واستشهاد صياد في رفح.. وزير الدفاع الروسي: قوات الناتو اقتربت من حدودنا.. زعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة إطلاق قذائف عسكرية شهداء غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة واستشهاد صياد في رفح

استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وسيدة، وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على منزل في حي الرمال غرب مدينة غزة.

 

جيش الاحتلال يعلن مقتل شخص في هجوم صاروخي من جنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، سقوط إسرائيلي متأثراً بإصابته جراء هجوم صاروخي من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.
 

وزير دفاع روسيا: قوات الناتو اقتربت من حدودنا وخلقت تهديدات إضافية لموسكو

أكد سيرجي شويغو وزير الدفاع الروسي، أن قوات حلف الناتو اقتربت من حدود روسيا وخلقت تهديدات إضافية لموسكو، مشددا على أن روسيا ليس لديها مصالح جيوسياسية أو عسكرية لمهاجمة دول الناتو، وذلك حسبما نقلت القاهرة الإخبارية.
 

زعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة إطلاق قذائف طورتها شركة عسكرية جديدة

أفادت وسائل إعلام كورية شمالية بأن الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون أشرف على تجربة إطلاق قذائف تنتجها شركة عسكرية جديدة.

سفينة الفضاء "شنتشو 18" تصل إلى المحطة الصينية.. تفاصيل

وصل طاقم سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو 18"، اليوم الجمعة، إلى محطة الفضاء الصينية؛ حيث التقوا بطاقم السفينة "شنتشو 17"، لتبدأ عملية تسليم جديدة للطاقم في المدار.

 

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الجمعة، عودة خدمات الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، بعد يوم من انقطاعها بسبب العدوان الإسرائيلي.

قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس واندلاع مواجهات فى مخيم بلاطة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الجمعة، مدينة نابلس، وأكدت مصادر محلية أن أكثر من 40 آلية عسكرية إسرائيلية جاءت من حاجز عورتا واقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وتمركزت فى محيط قبر يوسف.
 

السعودية: أمطار رعدية على مكة والمدينة اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد فى المملكة العربية السعودية، أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأيضا على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة.

 

أظهر استطلاع جديد للرأي أن عددا متزايدا من الأمريكيين ليس لديهم ثقة  في طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الشؤون العالمية.

تفاصيل المباحثات الأمريكية الصينية حول العلاقات المشتركة

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إنه عقد اجتماعا مع نظيره الصيني وانج يي في العاصمة الصينية بكين اليوم الجمعة، ناقشا خلاله العديد من القضايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة