هيثم عرابى: ناصر ماهر ليس له مستحقات مالية لدى مودرن فيوتشر

الخميس، 25 أبريل 2024 12:51 ص
هيثم عرابى: ناصر ماهر ليس له مستحقات مالية لدى مودرن فيوتشر ناصر ماهر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هيثم عرابى، المدير التنفيذي لنادى مودرن فيوتشر، أن ناصر ماهر صانع ألعاب فريق الزمالك الحالي ليس لديه أى مستحقات مالية بالنادى، موضحا أنه تم توقيع عقوبات على اللاعب من قبل بسبب غيابه عن بعثة الفريق إلى الجزائر.

وأكد عرابي أن اللاعب طالبه بتسهيل انتقاله إلى القلعة البيضاء لتحقيق حلمه، قائلا: "هذا الأمر قمنا به أيضا مع عمر كمال عبد الواحد الذى طلب الرحيل الى النادى الأهلى".

وأوضح هيثم عرابى خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "محمود جنش حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر سوف ينتظم في التدريبات اليوم عقب تأدية مناسك العمرة واستبعاده من المباريات قرار فنى من قبل تامر مصطفى المدير الفنى للفريق".

وأشار هيثم عرابى: "التفاوض مع مسئولي الأهلى لضم عمر كمال عبد الواحد أخد وقت طويل رغم أن عقد اللاعب لم يتبقى فيه سوى 6 أشهر فقط عكس ناصر ماهر الذى كان يتبقى في عقده موسم ونصف وقمنا بتسهيل انتقاله للزمالك والتفاوض مع مسئولي القلعة البيضاء أيضا، حيث طلبنا من مسئولى القلعة الحمراء ضم خالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد ولكن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى رفض الأمر".

وتابع هيثم عرابى: "أحمد رفعت في مرحلة تعافى حاليا، وسوف يخضع لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته وعودته للملاعب أمر صعب الحديث عنه حاليا".

وعلق هيثم عرابى على أزمته بسبب جدول مباريات مودرن فيوتشر فى بطولة الدورى المصرى الممتاز قائلا: "لا يوجد أزمة مع عامر حسين ولكن تصريحاته كانت غير مناسبة، وهناك لا يوجد عدل بين الاندية فى تأجيل المباريات للأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة