حياة كريمة فى الغربية تسلم أجهزة عرائس وتروسيكلات وكراسى متحرك.. منسق المبادرة: الحفل شمل فقرات غنائية وتنورة لإدخال السرور على المشاركين.. سلمنا 9 أجهزة عرائس و5 تروسيكل وكراسى متحركة.. وتوكد: نرصد المستحقين

الخميس، 25 أبريل 2024 10:30 م
حياة كريمة فى الغربية تسلم أجهزة عرائس وتروسيكلات وكراسى متحرك.. منسق المبادرة: الحفل شمل فقرات غنائية وتنورة لإدخال السرور على المشاركين.. سلمنا 9 أجهزة عرائس و5 تروسيكل وكراسى متحركة.. وتوكد: نرصد المستحقين حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مبادرة حياة كريمة بالغربية، حفل اليوم بمركز المحلة الكبرى، وذلك لتقديم مساعدات إنسانية وتمكين اقتصادى وأجهزة عرائس، وذلك على الأسر الأولى بالرعاية بهدف رسم البهجة والسرور على وجوه الأسر والعائلات.

وبدء الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم، كما تضمن الحفل فقرات فنية وغنائية وتنوره لرسم البهجة والسرور على وجوه الحضور، والأطفال، إلى جانب توزيع الأجهزة الكهربائية والتروسيكلات والكراسى المتحركة على المستحقين.

ومن جانبها قالت الدكتورة زينب سامى، منسق حياة كريمة بالغربية، إنه تزامنًا مع احتفالات الدوله بعيد تحرير سيناء، نظمت مؤسسة حياة كريمة بالغربية، حفل "توزيع مساعدات إنسانية" بحضور اللواء خالد عوف مستشار مؤسسة حياة كريمة للقطاع الميدانى، وأعضاء مكتب مؤسسة حياة كريمة بالغربية والعقيد على جبريل مدير مكتب المؤسسة بالغربية، ومتطوعى المؤسسة وبعض الأسر من الأهالى الأولى بالرعاية، وسط حالة من الفرحة والسعادة.

وأشارت منسق حياة كريمة بالغربية، إلى أن الحفل تضمن تسليم 9 أجهزة عروس، و5 تروسيكل، إلى جانب 2 كراسى متحركة، وذلك فى إطار حرص مؤسسة حياة كريمة على توفير حياة كريمة للمواطنين ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

وأوضحت أن حياة كريمة بدأت بالعمل على تطوير البنية التحتية والآن أيضا تعمل على توفير حياة كريمة للإنسان، والعمل مستمر على قدم وساق، حيث نظمت فى يوم 6 أبريل حفلا تضمن تسليم 12 جهاز عروسة، و6 تروسيكل، إلى جانب 6 كراسى متحركة، وذلك يأتى لحرص المؤسسة الدائم على الاستجابة لأى استغاثات إنسانية أو حالات مستحقة يتم رصدها عن طريق المتطوعين.

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (1)

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (1)

 

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (2)
حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (2)

 

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (3)
حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (3)

 

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (4)
حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (4)

 

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (5)
حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (5)

 

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (6)
حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (6)

 

حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس  (7)
حياة كريمة في الغربية تسلم أجهزة عرائس (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة