حملة إزالة إشغالات وتحرير محاضر مخالفات بمدينة الشهداء فى المنوفية

الخميس، 25 أبريل 2024 11:14 ص
حملة إزالة إشغالات وتحرير محاضر مخالفات بمدينة الشهداء فى المنوفية إزالة إشغالات - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، وبالتنسيق مع شرطة المرافق، بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات علي الطرق والشوارع والميادين بنطاق المدينة .

أسفرت الحملة عن الإزالة الفورية لعدد من الاشغالات وإزالة مخلفات البناء من الطريق، فضلا عن إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين لتيسير الحركة المرورية أمام المركبات والمواطنين.

كما أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بشن حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة ونقل الباعة الجائلين وإزالة الأكشاك والتعديات المخالفة والمتواجدة على الأرصفة الجانبية وأسفرت عن تحرير 12 محضر إشغال و32 حالة ضبط بهدف تحقيق الانضباط وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين والارتقاء بالمستوى الحضاري والجمالي.

وفي مركز ومدينة تلا شن رئيس الوحدة المحلية حملات لرفع الاشغالات ومصادرة المضبوطات وتحرير محاضر فورية ومتابعة تراخيص المحال  وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدى على حرم الطريق لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المواطنين.

يأتي هذا في إطار حرص وإهتمام محافظ المنوفية بإعادة الوجه الحضاري بنطاق المراكز والمدن والأحياء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع القطاعات الخدمية والتنموية ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين العامة وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام بما يحقق رضا المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة