اتحاد العاصمة عن عقوبات مباراة نهضة بركان: ليس لها أى سند قانونى

الخميس، 25 أبريل 2024 05:30 م
اتحاد العاصمة عن عقوبات مباراة نهضة بركان: ليس لها أى سند قانونى فريق اتحاد العاصمة الجزائري
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان تلقي بظلالها علي الأجواء في البطولة الكونفيدرالية الافريقية، خاصة بعد رفض نادي اتحاد العاصمة قرار الكاف باحتساب مباراة الذهاب لصالح نهضة بركان بثلاثية نظيفة.

اتحاد العاصمة

ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية تصريحات لتوفيق قريشي المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة أكد خلالها أن ناديه سيذهب إلى أبعد حد من أجل استرجاع حقه، مضيفا ان القرار بهزيمة فريقنا اتحاد العاصمة، ليس هناك أي سند قانوني تم الاعتماد عليه".

وأضاف قريشي : "فريقنا كان حاضرا، والفريق المنافس كان غائبا عن المباراة، ومنحوا له الفوز في غياب ألبسته، ولكن قوانين “الفيفا” والاتحاد الإفريقي تلزم الفريق بإحضار ألبسة عليها إشهار، وأخرى لا تحمل أي إشهار، وهم أحضروا البذلة التي تحمل الإشهار فقط.. وقوانين الدولة الجزائرية يجب أن تحترم مهما كان الثمن".

وتابع: "كل القوانين في حقنا، ولا ندري لماذا لم نتحصل على حقنا، وسنذهب إلى أبعد حد حتى نأخذ حقنا، راسلنا الاتحاد الإفريقي وطلبنا السند القانوني الذي سمح للفريق المنافس بوضع الخريطة على القميص".

وأكد قريشي أن هناك إجراءات ومراحل يجب اتباعها في مقدمتها تقديم طعن للاتحاد الإفريقي، وقال في هذا السياق: "يجب تقديم طعن على مستوى الاتحاد الإفريقي، وإذا رفض سنلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية."

وعن التنقل لخوض مباراة الإياب في المغرب قال المدير الرياضي لاتحاد العاصمة: "سنسافر هذا الجمعة في رحلة مباشرة إلى وجدة، وتلعب مباراة إياب نصف نهائي كأس الكاف، بين الفريقين، الأحد المقبل بالمغرب."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة