محافظة القاهرة تشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صور

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:40 م
محافظة القاهرة تشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صور حملة إزالات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على استمرار تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لإعادة الإنضباط لشوارع العاصمة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضارى للقاهرة، مشددًا على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .


وفى هذا السياق قامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملات مكبرة لازالة الاشغالات بأحياء غرب القاهرة، والساحل ، وشرق وغرب مدينة نصر، والسلام أول ، والخليفة ، والزاوية الحمراء ، وشبرا ، وميدان عبود ، وباب الشعرية، والمعادى، والنزهة، وروض الفرج ، والمقطم ،والشرابية، وطرة، والموسكى ، وعين شمس ، وحلوان، والازبكية تم خلالها رفع إشغالات الكافيهات، والمحال، والاكشاك والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطىء، وإعادة الانضباط إلى الحى، كما تم تحرير ٨٨ محضر إشغال طريق ، و١٢ محضر باعةجائلين ، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


وأكد محافظ القاهرة على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الاشغالات وتكثيف الحملات لمنع الاشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

جانب من حملات الإزالة بالقاهرة
جانب من حملات الإزالة بالقاهرة

 

جانب من حملات الإزالة
جانب من حملات الإزالة

 

حملات إزالة
حملات إزالة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة