باريس سان جيرمان ينتظر هدية موناكو وليل للتتويج بلقب الدورى الفرنسى

الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:00 م
باريس سان جيرمان ينتظر هدية موناكو وليل للتتويج بلقب الدورى الفرنسى باريس سان جيرمان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق باريس سان جيرمان هدية من موناكو وليل عندما يلتقى الفريقان اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدورى الفرنسى.

ومن المقرر أن يلتقى باريس سان جيرمان مع لوريان خارج أرضه فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، بينما يستضيف فريق موناكو نظيره ليل التاسعة مساء، وحال فوز باريس سان جيرمان وخسارة موناكو فإن الفريق الباريسى سيتوج بلقب الدورى الفرنسى رسميًا قبل 4 مباريات على الختام.

 

ترتيب الدورى الفرنسى

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 66 نقطة، ويأتى موناكو فى المركز الثانى بـ55 نقطة.

الفارق بين باريس سان جيرمان المتصدر وموناكو الوصيف 11 نقطة قبل مباراة اليوم ويتبقي 5 مباريات، وفي حالة فوز باريس سان جيرمان وخسارة موناكو فان الفارق سيكون 14 نقطة ويتبقي 4 مباريات فقط علي نهاية الدوري، ومعها استحالة فقدان نادى العاصمة للصدارة حتى فى حالة خسارة كل مبارياته المتبقية.

ويجد باريس سان جيرمان، متصدّر الدوري الفرنسي، نفسه أمام فرصة إحراز لقبه الثاني عشر في تاريخه في حال فوزه اليوم خارج قواعده على مضيفه لوريان وتعثر وصيفه موناكو أمام ضيفه ليل، ضمن ثلاث مباريات مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين.

 

باريس سان جيرمان

من جانبه أعرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي وصل إليه لاعبيه خلال موسمه الأول مع الفريق، وذلك قبل مواجهة لوريان، والمقرر لها مساء غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

وتحدث إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة لوريان، قائلا: "نحن في المكان الذي أردنا أن نكون فيه، لكن الطريق لا يزال طويلا وصعبا، يجب أن نكون مركزين للغاية لتحقيق جميع أهدافنا في نهاية الموسم".

وأضاف: "أنا محظوظ، لأننى أمتلك لاعبين مناسبين تحت تصرفي في المباريات كما في التدريبات، يمكن لأسلوب الفريق الخصم أن يلعب دور في التشكيل، أنا سعيد بما أراه لأن اللاعبين استوعبوا مفاهيمي".

وعن جلوس مبابي على مقاعد البدلاء، رد إنريكي، قائلا: "كان سيكون أول مؤتمر صحفي دون أي سؤال عن مبابي، تم تحطيم الأمر القياسي، عندما يخرج مبابي ويتحدث سأتحدث أنا كذلك".

وأشاد بجماهير باريس، قائلا: "لم أر أبدا من قِبل مشجعين هكذا، مشجعين عندما تخسر لايزالون خلفك، رأينا ذلك ضد نيوكاسل ضد نيس وغيرها، نرى أشياء لا نراها في الملاعب الأخرى مشجعين يضغطون بقوة حتى النهاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة