دينا الشربيني تحقق نجاحًا بفيلم شقو بإيرادات 50 مليون جنيه بعد كامل العدد +1

الإثنين، 22 أبريل 2024 07:32 م
دينا الشربيني تحقق نجاحًا بفيلم شقو بإيرادات 50 مليون جنيه بعد كامل العدد +1 دينا الشربيني
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت النجمة دينا الشربيني، نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المنقضى، من خلال دورها في مسلسل كامل العدد +1، والذى استطاع أن يقتنص الكثير من المشاهدات وتابعه الكثير من عشاق الدراما الكوميدية.

وواصلت دينا الشربيني نجاحها في موسم عيد الفطر السينمائية من خلال فيلم شقو، الذى تخوض بطولته بجوار عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل ويسرا، حيث حققت من خلاله إيرادات تجاوزت 50 مليون جنيه متصدرًا إيرادات شباك التذاكر في هذا الموسم.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة