مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع نانت أمام رين بالدورى الفرنسي

السبت، 20 أبريل 2024 05:00 ص
مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع نانت أمام رين بالدورى الفرنسي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق نانت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره رين في الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24.

نانت ضد رين

يسعى فريق نانت للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات التي حققها فى الفترة الماضية بحثًا عن مكان أكثر أمانًا فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما فاز الجولة الماضية على حساب لوهافر بنتيجة 1-0.

ويتسلح فريق نانت بالأرض والجمهور لعبور فريق رين خاصة أن أصحاب الأرض في حاجة ماسة للنقاط الثلاث ما يجعلهم يتقدمون مجددًا فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ويحتل فريق نانت المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 48.

وعلى المستوى الفردى يقدم مصطفى محمد مستويات متميزة في الموسم الحالي مشاركًا في 28 مباراة بالدوري الفرنسي سجل خلالها 8 أهداف وصنع آخر بمجموع مساهمات بلغ 9، وحصل على إنذارين وطرد، بمجموع دقائق بلع 1742.

في المقابل يتواجد فريق رين في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات وخسارة مثلها والتعادل في 9  وتسجيل 41، وتلقي 36.

تاريخيًا التقى فريقا نانت ضد رين في 96 مباراة قبل مواجهة اليوم حقق أصحاب الأرض الفوز في 43 مواجهة والتعادل في 23، والخسارة أمام الضيوف فى 30 مواجهة، ويعتلي برنارد بلانشيت قائمة هدافي مباريات نانت ضد رين برصيد 10 أهداف.

ويتفوق فريق رين في القيمة التسويقية بواقع 274 مليون يورو، مقابل 94 لصالح نانت، فيما يعتلي الجزائري أمين الجويري أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 28 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة