تعدد أنواع وأشكال الأسماك والبحريات في سوق بورسعيد.. فيديو وصور

الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:15 م
تعدد أنواع وأشكال الأسماك والبحريات في سوق بورسعيد.. فيديو وصور أشكال الأسماك والبحريات في سوق بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مساء اليوم الأربعاء، من سوق الأسماك الحضاري في محافظة بورسعيد، لأنواع وأشكال الأسماك والبحريات.

وانتشرت الأسماك والبحريات بكافة أشكالها وألوانها، في المحلات الموجودة بسوق الأسماك الحضاري الجديد، في نطاق حي العرب بمحافظة بورسعيد.


يبدأ البائعون في عرض الأسماك والبحريات، ظهر كل يوم بشكل جمالي على طاولات أمام كل محل لجذب الزبائن، وخاصة السمك البوري بكافة أحجامه، وكذلك الشبار.

وتتنوع الأسماك في سوق بورسعيد الحضاري الذي يجذب آلاف الزوار يومياً من بورسعيد وخارجها من المحافظات الأخرى، حتى الأجانب يزورن سوق بورسعيد خلال جولاتهم الحرة بالمدينة.


ويتوافد الآلاف يومياً على سوق الأسماك بمحافظة بورسعيد والذي يُقام على مساحة 20.700 ألف متر مربع حوالي 4.7 أفدنة، فيما يقع المبنى الإداري على مساحة مسطحة تبلغ 760 مترًا مربعًا تقريبًا، وبتكلفة بلغت 50 مليون جنيه.

يضُم السوق 82 محل تجزئة بمساحة 20 مترًا ، 104 محل "سريحة" بمساحة 10 أمتار، 30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، مطعمين على مساحة 100 متر، فضلاً عن عدة أفران للأسماك ومحال للتنظيف، بجانب تزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

 
أسماك بورسعيد
أسماك بورسعيد
 
أشكال السمك
أشكال السمك
 
أشكال وألوان السمك
أشكال وألوان السمك

 

الأنواع من السمك
الأنواع من السمك

 

السمك في بورسعيد
السمك في بورسعيد

 

المكاريل
المكاريل

 

جرجولا
جرجولا

 

سوق بورسعيد للأسماك
سوق بورسعيد للأسماك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة